الرئيسيةالرئيسيهمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
Share

شاطر | 
 

 نسب يسوع في انجيل متى اليهودي جاء من زنى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رومانسي
عضو فضى
عضو فضى
avatar


عدد المشاركات : 1846
تاريخ التسجيل : 11/06/2008
العمر : 29
الجنس :
البلد :
المهنه :
الهوايه :
المزاج :
نقاط التميز : 10386
السٌّمعَة : 0
احترام قوانين المنتدى :
حاصل على وسام :
mms : كل شىء بيختفى

{اضافات}
sms:

مُساهمةموضوع: نسب يسوع في انجيل متى اليهودي جاء من زنى   الجمعة 16 أكتوبر 2009, 8:13 pm

نسب يسوع في انجيل متى اليهودي جاء من زنى


يقول إنجيل متى اَلأَصْحَاحُ الأَوَّلُ "كِتَابُ مِيلاَدِ يَسُوعَ الْمَسِيحِ ابْنِ دَاوُدَ ابْنِ إِبْراهِيمَ. 2 إِبْراهِيمُ وَلَدَ إِسْحاقَ. وَإِسْحاقُ وَلَدَ يَعْقُوبَ. وَيَعْقُوبُ وَلَدَ يَهُوذَا وَإِخْوَتَهُ. 3 وَيَهُوذَا وَلَدَ فَارِصَ وَزَارَحَ مِنْ ثَامَارَ وَفَارِصُ وَلَدَ حَصْرُونَ. وَحَصْرُونُ وَلَدَ أَرَامَ. 4 وَأَرَامُ وَلَدَ عَمِّينَادَابَ وَعَمِّينَادَابُ وَلَدَ نَحْشُونَ. وَنَحْشُونُ وَلَدَ سَلْمُونَ. 5 وَسَلْمُونُ وَلَدَ بُوعَزَ مِنْ رَاحَابَ. وَبُوعَزُ وَلَدَ عُوبِيدَ مِنْ رَاعُوثَ وَعُوبِيدُ وَلَدَ يَسَّى. 6 وَيَسَّى وَلَدَ دَاوُدَ الْمَلِكَ. وَدَاوُدُ الْمَلِكُ وَلَدَ سُلَيْمَانَ مِنَ الَّتِي لأُورِيَّا وَسُلَيْمَانُ وَلَدَ رَحَبْعَامَ. 7 وَرَحَبْعَامُ وَلَدَ أَبِيَّا. وَأَبِيَّاوَلَدَ آسَا. 8 وَآسَا وَلَدَ يَهُوشَافَاطَ. وَيَهُوشَافَاطُ وَلَدَ يُورَامَ وَيُورَامُ وَلَدَ عُزِّيَّا. 9 وَعُزِّيَّا وَلَدَ يُوثَامَ. وَيُوثَامُ وَلَدَ أَحَازَ. وَأَحَازُ وَلَدَ حَزَقِيَّا. 10 وَحَزَقِيَّا وَلَدَ مَنَسَّى. وَمَنَسَّى وَلَدَ آمُونَ. وَآمُونُ وَلَدَ يُوشِيَّا. 11 وَيُوشِيَّا وَلَدَ يَكُنْيَا وَإِخْوَتَهُ عِنْدَ سَبْيِ بَابِلَ. 12 وَبَعْدَ سَبْيِ بَابِلَ يَكُنْيَا وَلَدَ شَأَلْتِئِيلَ. وَشَأَلْتِئِيلُ وَلَدَ زَرُبَّابِلَ. 13 وَزَرُبَّابِلُ وَلَدَ أَبِيهُودَ. وَأَبِيهُودُ وَلَدَ أَلِيَاقِيمَ. وَأَلِيَاقِيمُ وَلَدَ عَازُورَ. 14 وَعَازُورُ وَلَدَ صَادُوقَ. وَصَادُوقُ وَلَدَ أَخِيمَ. وَأَخِيمُ وَلَدَ أَلِيُودَ. 15 وَأَلِيُودُ وَلَدَ أَلِيعَازَرَ. وَأَلِيعَازَرُ وَلَدَ مَتَّانَ وَمَتَّانُ وَلَدَ يَعْقُوبَ. 16 وَيَعْقُوبُ وَلَدَ يُوسُفَ رَجُلَ مَرْيَمَ الَّتِي وُلِدَ مِنْهَا يَسُوعُ الَّذِي يُدْعَى الْمَسِيحَ. 17 فَجَمِيعُ الأَجْيَالِ مِنْ إِبْراهِيمَ إِلَى دَاوُدَ أَرْبَعَةَ عَشَرَ جِيلاً وَمِنْ دَاوُدَ إِلَى سَبْيِ بَابِلَ أَرْبَعَةَ عَشَرَ جِيلاً وَمِنْ سَبْيِ بَابِلَ إِلَى الْمَسِيحِ أَرْبَعَةَ عَشَرَ جِيلاً"

من الأعداد السابقة يمكننا أن نلاحظ الآتي:
ثامار زانية مع والد زوجها النبي يهوذا أخو النبي يوسف ابن النبي يعقوب؟ .. وولدت ليهوذا من الزنا فارص وزارح .. من الزنا .. وهما من أجداد المسيح بن مريم عليه السلام .. اقرأ تفاصيل الزنا في سفر التكوين 38:13 سفر تكوين 38: 24 "و لما كان نحو ثلاثة اشهر اخبر يهوذا و قيل له قد زنت ثامار كُنتك و ها هي حُبلى ايضا من الزنى فقال يهوذا اخرجوها فتحرق. "و لم تحرق .. لأنه هو الذي زنى بها على قارعة الطريق!

راحاب زانية .. سفر يشوع الإصحاح 12

زوجة أوريا الحثي "بتشبع" زانية مع داود النبي بعدما رآها عارية من على السطح في وسط دارها أرسل و أتى بها و زنى بها وانجبت منه النبي سليمان بعد ذلك .. صموئيل الثاني 11 : 1


ايضا الياقيم جد يسوع لا يكن له من نسله جالس على كرسي داود إلى الأبد .. ويسوع يقولون إنه من نسل الياقيم هذا. وهذا هو الياقيم من الكتاب المقدس "وملك ملك مصر الياقيم اخاه على يهوذا واورشليم وغيّر اسمه الى يهوياقيم" قال الله عنه في سفر إرمياء 36 :30-32 "لذلك هكذا قال الرب عن يهوياقيم ملك يهوذا . لا يكون له جالس على كرسي داود وتكون جثته مطروحة للحر نهارا وللبرد ليلا وأعاقبه ونسله وعبيده على إثمهم". وبالفعل لم يجلس يسوع الآتي من نسل يهوياقيم "الياقيم" على كرسي داود الملك النبي .. فلم يكن يوما ما هو الملك النبي الذي حكم بني اسرائيل كما فعل داود بل كان يسوع عبدا ذليلا يؤدي الجزية درهمين للرومان.

وفي سفر الأخبار الأول 29:23 نجد صفة من صفات كرسي داود مع سليمان "وجلس سليمان على كرسي الرب ملكا مكان داود ابيه ونجح واطاعه كل اسرائيل" .. لن تنطبق على المسيح ابن مريم عليه السلام ابدا. ولذلك فيسوع الناصري بزعم اليهود نبي كاذب وادعى انه سيملك على كرسي داود ولم يستطع بل أفلحوا أن يقتلوه رجما كما يقولون في التلمود .. لأنه من نسب زنى و من نسل الياقيم ولا يدخل حتى فى جماعة الرب.


نسب يسوع في انجيل لوقا جاء من زنى ويختلف عن انجيل متى


ثم إننا نجد نسبا مختلفا تماما للمسيح بن مريم عليه السلام في انجيل لوقا 3: 23 - 38 "وَلَمَّا بَدَأَ يَسُوعُ (خِدْمَتَهُ) كَانَ فِي الثَّلاَثِينَ مِنَ الْعُمْرِ تَقْرِيباً وكَانَ مَعْرُوفاً أَنَّهُ ابْنُ يُوسُفَ بْنِ هَالِي بْنِ مَتْثَاتَ بْنِ لاَوِي بْنِ مَلْكِي بْنِ يَنَّا بْنِ يُوسُفَ بْنِ مَتَّاثِيَا بْنِ عَامُوصَ بْنِ نَاحُومَ بْنِ حَسْلِي بْنِ نَجَّايَ بْنِ مَآثَ بْنِ مَتَّاثِيَا بْنِ شِمْعِي بْنِ يُوسُفَ بْنِ يَهُوذَا بْنِ يُوحَنَّا، بْنِرِيسَا بْنِ زَرُبَّابِلَ، بْنِ شَأَلْتِئِيلَ بْنِ نِيرِي بْنِ مَلْكِي بْنِأَدِّي بْنِ قُصَمَ بْنِ أَلْمُودَامَ بْنِ عِيرَ بْنِ يُوسِي بْنِ أَلِيعَازَرَ بْنِ يُورِيمَ بْنِ مَتْثَاتَ بْنِ لاَوِي بْنِ شِمْعُونَ بْنِ يَهُوذَا بْنِ يُوسُفَ بْنِ يُونَانَ بْنِ أَلِيَاقِيمَ بْنِ مَلَيَا بْنِ مَيْنَانَ بْنِ مَتَّاثَا بْنِ نَاثَانَ بْنِ دَاوُدَ بْنِ يَسَّى بْنِ عُوبِيدَ بْنِ بُوعَزَ بْنِ سَلْمُونَ بْنِ نَحْشُونَ بْنِ عَمِّينَادَابَ بْنِ أَرَامَ بْنِ حَصْرُونَ بْنِ فَارِصَ بْنِ يَهُوذَا بْنِ يَعْقُوبَ بْنِ إِسْحَاقَ بْنِ إِبْرَاهِيمَ بْنِ تَارَحَ بْنِ نَاحُورَ بْنِ سَرُوجَ بْنِ رَعُو بْنِ فَالَجَ بْنِ عَابِرَ بْنِ شَالَحَ بْنِ قِينَانَ بْنِ أَرْفَكْشَادَ بْنِ سَامِ بْنِ نُوحِ بْنِ لاَمَكَ بْنِ مَتُوشَالَحَ بْنِ أَخْنُوخَ بْنِ يَارِدَ بْنِ مَهْلَلْئِيلَ بْنِ قِينَانَ بْنِ أَنُوشَ بْنِ شِيثِ بْنِ آدَمَ ابْنِ اللهِ"

واننا هنا نتساءل لماذا تضارب نسب يسوع الناصري في كل من انجيل لوقا وانجيل متى؟ .. ففي انجيل متى يسوع هو ابن يوسف ابن يعقوب ابن متان .. وفي لوقا يسوع هو ابن يوسف ابن هالي ابن متثاث؟ .. يقول بعض النصارى لأن متى ذكر نسب يوسف ولوقا ذكر نسب مريم! .. من الذي قال لكم ذلك؟ إن كلا الإنجيلين يقول هذا نسب يسوع ابن يوسف .. إن المواقع المسيحية على شبكة الانترنت كموقع بيت الله وموقع مارمينا العجايبي وموقع تاريخ الأقباط يتضاربون .. وبعضهم يقول إن يعقوب هو أبو يوسف النجار الحقيقي أما هالي فهو زوج أم يوسف النجار؟ .. وقد احضروا ابا آخر للسيدة مريم من انجيل يعقوب المرفوض من الكنيسة .. وسموه الشيخ يواقيم! فنحن الآن أمام ثلاث شخصيات يعقوب أبو يوسف و هالي أبو يوسف و الشيخ يواقيم أبو مريم فهل يوسف النجار الذي تنسب إليه الاناجيل يسوع الناصري قائلة "يسوع ابن يوسف" .. له أبوان؟! .. أم أن الذي ألف القصة لم يستطع حبكها .. و إني أقول أن الذي فعل ذلك هو قسطنطين الذي تقول موسوعات كثيرة أنه ابن غير شرعي من عشيقة كلورس قيصر التي هي هيلينا أثناء حرقه للأناجيل و كتابته أناجيل جديدة؟


ففي انجيل متى أبو يوسف النجار هو يعقوب .. بينما كان يدعى هالي في انجيل لوقا .. أم ستقولون هالي هو ابو مريم؟ .. فمن هو الشيخ يواقيم الذي اتيتم باسمه من أحد الأناجيل الغير معترف بها عندكم وهو انجيل يعقوب؟


ايها المسيحيون إنكم تقولون إن يوسف النجار كان لابد وأن يظهر في الصورة كرجل لمريم حتى لا يحرق اليهود مريم بنت الكاهن المتهمة بالزنا لإنجابها ابنها بدون زوج .. تبعا لحكم شريعة الله؟ .. مع العلم بأن يوسف النجار من نسل زنا بل و اليهود يقولون إنهم لا يعرفون شخصا اسمه يوسف النجار أصلا .. وإنني أقول لكم ما المانع أن يتكلم الطفل يسوع الناصري ليبرأ أمه .. فقد قلتم في انجيل يوحنا أن الطفل الرضيع يوحنا المعمدان "يحيى" عليه السلام تكلم رضيعا؟ .. أم أن يوحنا أقوى من يسوع؟!


إن من الأشياء التي فاجأتني وراعتني اثناء قراءتي للكتاب المقدس هي اتهام الكثير من الترجمات الانجليزية للأناجيل للسيدة مريم بممارسة الجنس مع يوسف النجار وإليكم بعض الترجمات التي توضح أن يوسف النجار قد نام مع السيدة مريم كما ينام الرجل مع زوجته وذلك من ترجمة العدد 25 من الإصحاح الأول من انجيل متى .. متى 25:1 والتي تترجمها الترجمات العربية إلى "ولم يعرفها حتى ولدت ابنها البكر ودعا اسمه يسوع" .. مع أنها كانت مخطوبة له منذ زمن طويل ويراها كل يوم فكيف لم يعرفها إلا إذا كانت معرفة جنسية؟

الترجمة "ولم يناما معا "يوسف ومريم" حتى وضعت ابنهاMatthew 1:25 Contemporary English Version
But they did not sleep together before her baby was bornThen Joseph named him Jesus
المصدر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


الترجمة "تركها "يوسف" عذراء "مريم" حتى وضعت ابناMatthew 1:25 New American Standard Bible
But kept her a virgin until she gave birth to a Son and he called His name Jesus
المصدر:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


الترجمة (ولم يجامعها جنسيا "يوسف ومريم" حتى ولدت ابنها الأول)
Matthew 1:25 Worldwide English New Testament
But he did not make love with her until her first son had been born
He named him Jesus
المصدر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الترجمة "لم يأخذها "يوسف" كما يأخذ الرجل زوجته حتى ولدت ولدا
Matthew 1:25 New Life Version


But he did not have her, as a husband has a wife, until she gave birth to a Son Joseph gave Him the name Jesus.

المصدر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


الترجمة مريم استمرت عذراء حتى وضعت ابنها

Matthew 1:25 New Living Translation

But she remained a virgin until her son was born. And Joseph named him Jesus
المصدر
[url=http://www.biblegateway.com/][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/url]

وإليكم معنى كلمة عرف الرجل امرأة .. في الكتاب المقدس .. حتى نوضح معنى الترجمة العربية و التي حاولوا فيها إخفاء العلاقة الجنسية بين يوسف النجار وأم يسوع:


عندما جاء الملاك جبرائيل إلى السيدة مريم ليبشرها بولادة المسيح قالت "كيف يكون ذلك وأنا لا أعرف رجلا؟" .. ومما لاشك فيه فالمعرفة هنا هي المعرفة الجنسية. و في سفر التكوين 4:1 "وعرف آدم حواء امرأته فحبلت وولدت قايين" .. و في سفر التكوين 4:17 "وعرف قايين امرأته فحبلت وولدت حنوك" و في سفر التكوين 4:25 "وعرف آدم امرأته ايضا فولدت ابنا ودعت اسمه شيثا" و سفر التكوين 19:8 "هوذا لي ابنتان لم تعرفا رجلا اخرجهما اليكم فافعلوا بهما كما يحسن في عيونكم" و في سفرالتكوين 24:16 "وكانت الفتاة حسنة المنظر جدا وعذراء لم يعرفها رجل"


إن من المفارقات العجيبة التي وقع فيها الكذبة من كتبة الأناجيل .. في انجيل متى أن نجد أن أبو الياقيم هو ابيهود "وَأَبِيهُودُ وَلَدَ أَلِيَاقِيمَ. وَأَلِيَاقِيمُ وَلَدَ عَازُورَ" و ابن الياقيم هو عازور .. بينما في انجيل لوقا نجد أن مليا هو أبو الياقيم!؟ .. "بْنِ يُونَانَ بْنِ أَلِيَاقِيمَ بْنِ مَلَيَا بْنِ مَيْنَانَ" و ابن الياقيم هو يونان؟!



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[center][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أذا لم تجد في محكمة الدنياعدلا ، فارفع ملفك لمحكمة الآخرة فان الشهود ملائكة والقاضي أحكم الحاكمين.

[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://as7ab-webas.yoo7.com
Dark_MasTeR
عضوفعال
عضوفعال
avatar


عدد المشاركات : 360
تاريخ التسجيل : 06/01/2010
العمر : 25
الجنس :
البلد :
المهنه :
الهوايه :
المزاج :
نقاط التميز : 6357
السٌّمعَة : 12
احترام قوانين المنتدى :
mms : غير معروف

{اضافات}
sms:

مُساهمةموضوع: رد: نسب يسوع في انجيل متى اليهودي جاء من زنى   الأربعاء 16 يونيو 2010, 11:31 pm

thx


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://as7ab-webas.yoo7.com
 
نسب يسوع في انجيل متى اليهودي جاء من زنى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ©؛°¨°؛©][ منتديات اصحابـ وبسـ العامـــه][©؛°¨°؛© :: المنتدى العامــــ-
انتقل الى: